حبوب سايتوتك للبيع

حبوب سايتوتك للبيع

حبوب سايتوتك للبيع

Blog Article


ما هي حبوب سايتوتك (الميزوبروستول)؟

4 معلومات حول حبوب سايتوتك (الميزوبروستول) من المهم معرفتها
حبوب سايتوتك (الميزوبروستول) من فارم – سايتوتيك أولاين، هو علاج دوائي يمكن استخدامه في إنهاء الحمل الذي يصل إلى 12 أسبوعًا (الشهر الثالث)، ولحبوب الإجهاض هذه، نجاح يزيد عن 90٪. بشكل آمن ومماثل للإجهاض. أحدثت هذه الحبوب ثورة في إنهاء الحمل لأنه من السهل الحصول عليه وإدارته.

كيفية استخدام حبوب سايتوتك:
إن استخدام حبوب سايتوتك كوسيلة لإنهاء الحمل لا ينتج عنه آثار على الجسم أو يتسبب في ضرر للخصوبة في المستقبل، لأنه يعمل على المستوى العضلي على إنتاج تشنج رحمي، ثم يعود إلى حالته دون آُثار على الرحم.

وتعد حبوب سايتوتك أحد الأسماء التجارية لمادة فعالة تسمى الميزوبروستول، وهو يعمل عن طريق توسيع عنق الرحم مما يؤدي إلى تقلصات، وبالتالي يساعد على انفصال المشيمة مما يؤدي إلى تنزيل الجنين بطريقة مماثلة للحيض، من الطبيعي أثناء العلاج أن يكون لديك تشنج ونزيف مصحوب بآلام، فهذه حالة طبيعية لا تدعو للخوف.

ما هي حبوب سايتوتك (الميزوبروستول)؟
سايتوتك (الميزوبروستول) | هي عبارة عن حبوب شبه اصطناعية للبروستاغلاندين E1 (PGE1) تستخدم للوقاية والعلاج من قرحة المعدة، وهي عقاقير مضادة للالتهابات غير الستيرويدية مثل الإيبوبروفين ، النابروكسين أو الأسيكلوفيناك.

كما أنها، تستخدم في الكثير من البلدان في الإجهاض الطبي لتحريض المخاض، من أجل التنزيل الطوعي للحمل. لذلك، ينصح على click here عدم إعطاء الميزوبروستول أثناء الحمل من أجل علاج القرحة.

سايتوتك (الميزوبروستول) من فارم – سايتوتك لتنزيل الحمل بشكل فعال
يستخدم الميزوبروستول لإنهاء الحمل لأنه يسبب تحريض المخاض من خلال تعزيز تقلصات الرحم وإعداد عنق الرحم للولادة، لهذا تعتبر أكثر فاعلية من الأوكسيتوسين والدينوبروستون، وهي الأدوية المحددة قانونًا لتحريض المخاض.

الطريقة الأكثر أمانًا في استخدام حبوب سايتوتك Cytotec وفقًا لـ O.M.S هي في أقراص تبلغ مساحتها 200 ميكروغرام، مع فعالية تبلغ 95٪، لا توجد آثار جسدية في وقت الحاجة إلى الموجات فوق الصوتية عبر المهبل. العديد من الوكالات والمجتمعات، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية ، تعزز استخدام الميزوبروستول لتحفيز المخاض.

تروج شكوك كثيرة حول الاختلافات بين سايتوتك والميسوبروستول وهي شائعة جدا، إلا أنه ليس هناك فرق بينهما. فالميسوبروستول كما شرحنا سابقا أنها مادة تستخدم لعلاج والوقاية من قرحة المعدة. وكما قلنا يمكن استخدامه في:

أولا: لإكمال الإجهاض الفائت أو التلقائي (الإجهاض غير المكتمل).
ثانيا: يعمل على الإجهاض في الفصلين الثاني والثالث أي الأسبوعين الأول والثاني ويفضل حساب الحمل أولا.
ثالثا: يمدد عنق الرحم قبل إجراء الإجهاض الجراحي.
رابعا: يقوم بتليين عنق الرحم لتحريض المخاض.
ناهيك عن مجموعة فوائد يمكن الحصول عليها من خلال استعمال حبوب سايتوتك الدواء الفعال والمضمون.

Report this page